كنت لــآهي : (

كنت لاهـــــــــــــــــــي
…………………….   بلذة الدنيا
ولاهي بالحياة


وأرتكبت ذنوب واهملت العبادة والصلاه


كنت ســــــــاهي

…………………….   عن صلاتي ماعرفت انها النجـاة


ليتني طعتكـ وخفت الآخره قبل الصياح


كنت لاهـــــــــــــــــــي
…………….. غسلوني و كفنوني ثم علي صلوا صلاة


وحملوني للمصير اللي له ابن آدم يزاح

وإدفنوني بحفرة ظمتني بضيق وحصاة



وأنتثر فوقي تراب كنه سيوف ورماح

عقبهاراحو وخلوني وحيد بمنتهاه



وين ابي راح وتركني؟!!  وين أخي؟!!!!




الكل راااااااااااااااااااااح

…………………….   الكل راااااااااااااااااااااح

…………………….   …………………….   الكل راااااااااااااااااااااح

…………………….   …………………….   …………………….   الكل راااااااااااااااااااااح



:
:

كنت لاهي

نشيد رآئع بصوت عبدالعزيز السلطان + سلطآن العنزي
يحكي قصة كل وآحد فينآ
استمعوهآ بقلوبكم قبل أسمآعكم
اللهم اجعل قبورنآ روضة من ريآض الجنة
يآ رحيم يآ رحيم يآ رحيم

رد واحد to “كنت لــآهي : (”

  1. النور Says:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهأنا سامع هالنشيدة من قبل وبصراحه خووووش نشيدة حلوه ومأثرهوأبدعوا فيها المنشدين الأخ عبدالعزيز السلطان والأخ سلطآن العنزيوبالنسبة لسبيسج جميل جدا أختي خواطر شوق أتمني لج التوفيق

اترك رد

